بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزليفربول

رسالة حزينة من دي خيا بعد سباعية ليفربول في مرمى ناديه مانشستر يوناتيد

عقب كارثة السقوط المدوي، لفريق مانشستر يونايتد أمام ليفربول أمس بسباعية مهينة 7-0 في الدوري الإنجليزي، وجه الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى جمهور الشياطين الحمر.

سحق مانشستر يونايتد

وكان قد سحق ليفربول، في مباراة هائلة ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

رسالة دي خيا

وفي رسالة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، كتب الدولي الإسباني دي خيا، حارس نادي مانشستر يونايتد:”أعلم أن هذه الرسالة لن تكون سارة في مثل هذا اليوم. كانت لحظة كارثية بالنسبة لنا ولا ينبغي أن تحدث هذه النتائج، خاصة مع المسيرة التي نقدمها جميعا”.
وواصل دي خيا رسالته لجماهير الشياطن الحمر:”لدينا واجب تجاه هذا النادي، ومسؤولية عند تمثيل هذه الشارة، لكن لدينا العديد من الفرص للسير للأمام، والعديد من المباريات مقبلة. وأردف ي خيا: “لذا علينا فقط التركيز عليها”. على  حد رسالته.

حظ سعيد مع نومك ياعبقري

وعلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سخر بيرس مورجان، الصحفي البريطاني الشهير، من الهزيمة المذلة للمدرب الهولندي إريك تين هاج، برسالة تهكم جاء فيها:”حظ سعيد مع نومك الليلة.. يا عبقري”، مرفقا مع تغريدته التصريحات الصحفية للمدرب الهولندي تين هاج، قبل ساعات والتي قال فيها انه نام جيدا بعد استبعاد رونالدو من تشكيلة مانشستر يونايتد.


وسحق ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

أهداف ليفربول

وجاءت أهداف ليفربول كالمطر، عن طريق الهولندي كودي جاكبو بالدقيقة 43 من عمر الشوط الاول.

وتوالت المباراة قوية، وفي الشوط الثاني نجح ليفربول في تسجيل 6 أهداف، حيث سجل داروين نونيز الهدف الثاني بالدقيقة 47 من اللقاء، ثم أضاف كودي جاكبو الهدف الثالث بالدقيقة 50، من اللقاء بينما سجل محمد صلاح الهدف الرابع بالدقيقة 66 من المباراة.

وسجل نونيز الهدف الخامس، لصالح ليفربول في الدقيقة 75، بينما أضاف محمد صلاح الهدف السادس في الدقيقة 83، واختتم فيرمينو سباعية ليفربول بالدقيقة 88 من اللقاء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى