بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

رسالة تهديدية تؤجل مواجهة إيطاليا وإنجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الإثنين”، عن تلقي منظمو مباراة إيطاليا وإنجلترا، رسالة تهديد من قبل مجهولين، وذلك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

وكان من المفترض أن يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الإنجليزي، يوم “الخميس” القادم، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

تأجيل مواجهة إيطاليا وإنجلترا

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية واسعة النطاق، عن تأجيل مواجهة إيطاليا وإنجلترا بسبب تلقي بريداً إلكترونياً مرعبًا ومجهول الهوية، بشأن أعمال شغب وتخريب إذا أقيمت المباراة.

وتابعت، وبناءًا على هذة الرسالة المجهولة، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل المباراة، منعا لحدوث أي شغب قبل أو أثناء المباراة.


وكان منتخبي إيطاليا وإنجلترا قد تقابلا في نهائي يورو 2020، وانتصر الفريق الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر أن يواجهة المنتخب الإنجليزي نظيره أوكرانيا، يوم “الأحد” القادم، على ملعب ويمبلي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات كأس أمم أوروبا.

فيما سيواجه منتخب إيطاليا نظيره مالطه، يوم “الأحد” أيضًا، على ملعب الأخير، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب الأسود الثلاثة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ضمن المجموعة الثالثة، بجانب كل من إيطاليا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية، مالطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى