بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

رد غريب من كهربا بعد صدور قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة

في رد فعل غريب من جانب لاعب الأهلي محمود كهربا بعد صدور قرار لجنة التظلمات، بتأجيل البت في قضيته هو وعماد نبيل دونجا من الزمالك.

كهربا

وكان قد نشر كهربا، نجم النادي الأهلي صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام. وظهر كهربا بصورة  له من الملعب وعلق برمز الأسد، بما يشير لرضاه عن القرار وسعادته به.

اتحاد الكرة

وقالت مصادر داخل اتحاد الكرة، إن البت في عقوبة دونجا وكهربا، سيكون عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الاسبوع المقبل وبعد الضجة التي اثيرت حول العقوبات.

وقررت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري، تأجيل البت فى طعن الثنائي دونجا لاعب الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وعلى غير ما كان متوقعا.


الأهلي

وفي وقت سابق، كان قد تقدم النادي الأهلي باستئناف أمام لجنة التظلمات في اتحاد الكرة، على قرار لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس، الذى وقع عقوبة على كهربا بإيقافه نحو 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه لما صدر منه فى مباراة الأهلي والزمالك، بالهجوم على الزمالك بألفاظ خارجة.

وعلى الناحية الأخيرة، تم تداول توقيع عقوبة على دونجا لاعب الزمالك بالايقاف نحو 4 مباريات وتوقيع عقوبة مالية، 50 ألف جنيه، بسبب الفعل الفاضح ضد زميله.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى