بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونز

رد صادم من نجم ريال مدريد عن اللعب بجوار ميسي في إنتر ميامي

في مفاجأة غير متوقعة، كشفت تقارير عالمية أن النجم البلجيكي إدين هازارد، جناح ريال مدريد السابق، رفض فرصة الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، واللعب بجوار الأسطورة ليونيل ميسي.

رفض هازارد

وكان قد فسخ ريال مدريد عقد البلجيكي هازارد، مطلع يونيو الماضى، بعدما مر اللاعب بأربعة مواسم كارثية، وذلك منذ انضمامه إلى المرينجي قادما من تشيلسي.

وفي تقرير له كشف موقع “جول العالمي” أن هازارد رفض عرضاً للانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، لأنه يفضل مواصلة مسيرته في أوروبا، بحسب الموقع.

وجهة هازارد

ولم يحسم البلجيكي، هازارد حتى الآن وجهته المقبلة، لكنه لا يفكر فى إنهاء مسيرته الكروية، بعد رحيله عن ريال مدريد. وقالت تقارير: إنه يدرس مستقبله مع عائلته لاتخاذ القرار المناسب.


تجربة ريال مدريد

وفشلت تجربة هازارد مع ريال مدريد، والتى بدأت فى صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، فى صفقة خيالية أنذاك، تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو. حيث لم يقدم هازارد المستويات المنتظرة منه مع ريال مدريد لتقرر إدارة النادي فسخ عقده الصيف الحالي.

وأعلن هازارد، اعتزاله اللعب دوليًا بعد خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما ودع منتخب الشياطين من دور المجموعات في مفاجأة صادمة أنذاك.

ميسي

ومن ناحية ثانية، أكد تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، أن النجم ميسي سيكون قائدًا للنادي الأمريكي خلال الموسم القادم.

وانضم ميسي، إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، في وقت سابق من هذا الشهر، بعد انتهاء صفقته مع باريس سان جيرمان.


وشارك ميسي كبديل في مباراته الأولى رفقة إنتر ميامي، السبت الماضي، ضد فريق كروز آزول في كأس الدوريات، وسجل ميسي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 94 من اللقاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى