بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونز

رد صادم من إنتر ميامي بخصوص التعاقد مع لويس سواريز

في إطار أنباء ضخمة ترددت بقوة أمس عن وجود مفاوضات منذ شهور بين كل من إنتر ميامي الأمريكي، والأوروجواني لويس سواريز لاعب برشلونة السابق، رد مسؤول إنتر ميامي بعنف على هذه الأنباء.

لويس سواريز

وقالت تقارير أمس، إن مسئولو نادى إنتر ميامى الأمريكى يخططون للتعاقد مع لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، ونادى جريميو البرازيلى الحالى.

ويرتبط لويس سواريز بعقد مع نادى جريميو البرازيلى يمتد حتى 2024، ولديه شرط جزائى فى عقده يُقدر بـ70 مليون يورو، حيث يتمسك به النادي ويرفض رحيله خلال هذا الصيف.

خورخي ماس

وفي رد مباشر وحاد على الأنباء قال خورخى ماس، مالك إنتر ميامى الأمريكي: “لم تكن هناك مناقشات مع اللاعب أو النادى، لا أعرف كيف يمكن أن يترك لويس سواريز، نادى جريميو. واضاف خوخي ماس:” لكن إذا فعل ذلك، فنحن أحرار فى التحدث إليه وإحضاره، هذه الاحتمالية ستكون موجودة”. بحسب قوله.


صفقة ميسي

ويذكر أن خورخى ماس، مالك إنتر ميامى الأمريكى، نجح فى ضم عدد من الصفقات السوبر للفريق الفترة الماضية، على رأسهم الأرجنتينى ميسى، والإسبانى سيرجيو بوسكيتس، ويقترب من إعلان التعاقد مع جوردى ألبا كذلك.

ومن المرتقب، أن يكون الظهور الأول للأسطورة ليونيل ميسى، فى كأس الرابطة ضد كروز آزول، يوم الجمعة المقبل، وذلك فى الثالثة فجرًا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى