بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

رد ساحق من فينيسيوس على رئيس رابطة الدوري الأسباني بعد أحداث فالنسيا

في رد ساحق، من جانب البرازيلي، فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، بعد تعرضة لإهانات عنصرية من جانب جمهور فالنسيا، قال البرازيلي، فينيسيوس لرئيس رابطة الدوري الأسباني، خافيير تيباس، إن صورة بطولته تهتز في نقد مباشر لتصريحاته ضده.

رد قوي

وفتح فينيسيوس النار، على خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، بسبب الإهانات العنصرية التي تعرض لها من جانب فالنسيا ووصفه بالقرد وطرده من مباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد الاشتباك مع أحد اللاعبين.

وفي تصريحات نقلها موقع “برنابيو ديجتال” الإسباني، رد فينيسيوس بالقول:”مرة أخرى بدلًا من انتقاد العنصريين، ظهر رئيس الدوري الإسباني على وسائل التواصل الاجتماعي ليهاجمني”. وتابع: “بقدر ما تتحدث وتتظاهر بعدم القراءة، فإن صورة بطولتك تهتز، انظر إلى الردود على تغريدتك، واحصل على مفاجأة”. بنص تصريحاته.

رابطة الليجا

وتابع فينيسيوس تصريحاته ورده على رئي رابطة الليجا: :”في النهاية أنا لست صديقك لنتحدث سويًا عن العنصرية، أريد إجراءات وعقوبات، وتلك التغريدات لا تحركني”.


وكان قد تعرض فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، لإهانات عنصرية جديدة في الدوري الإسباني خلال مواجهة فالنسيا، أمس الأحد، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة الملكي 1-0، في الجولة الـ 35 من الدوري الاسباني”.

وكان قد تجمد رصيد ريال مدريد، عند النقطة 71 وتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك خلفًا لأتلتيكو مدريد في مركز الوصيف برصيد 72 نقطة، بينما تربع برشلونة على القمة، برصيد 85 نقطة، ورفع فالنسيا رصيده للنقطة 40 وذلك في المركز الـ13 بجدول الترتيب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى