بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزبيراميدز

رد رسمي يحسم الجدل بخصوص صفقة وليد الكرتي مع الأهلي بالصيف

هل يحسم النادي الأهلى صفقة نجم بيراميدز، المغربي وليد الكرتي لصالحه؟ وماذا تم في الصفقة حتى اللحظة. أسئلة كثيرة ترددت في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، بعدما أشارت تقارير، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي وليد الكرتي، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال  الموسم المقبل، وبعد اقتراب رحيل حمدي فتحي من الرحيل إلى الوكرة القطري.

وليد الكرتي

وكانت قد لفتت تقارير، أن وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، أصبح قريب من الانتقال إلى الاهلي، ومسؤولو الفريق الأحمر يرغبون في إبرام التعاقد مع اللاعب، بعد استطلاع رأي كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي وافق على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

مفاوضات الأهلي

في سياق متصل، رد مصدر مسؤول بالأهلي، وفق واتس كورة، على حقيقة الانباء التي تردد في الساعات الأخيرة، بشأن دخول أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، في مفاوضات مع وليد الكرتي، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية.

جلسىة مع كولر

وأكد المصدر المسؤول، لم ندخل في مفاوضات مع بيراميدز، من أجل ضم وليد الكرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتابع: ولم نحسم ملف الصفقات حتى الأن، وسيكون هناك جلسة مع كولر فور عودته من سويسرا، للحديث عن هذه الملفات والراحلين والصفقات الجديدة للنادي.


وكان قد قرر كولر، حصول لاعبي الفريق على راحة من التدريبات لمدة 7 أيام، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد، وينتظر عودته الأسبوع المقبل للاستعداد لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى