بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزريال مدريد

رد رسمي من الاتحاد السعودي بخصوص انتقال كريم بنزيما إليهم بالصيف

بما يحسم الضجة الدائرة خلال الساعات الماضية حول مستقبل النجم الفرنسي، كريم بنزيما نجم ريال مدريد بعد أنباء قوية عن انتقاله لنادي الاتحاد السعودي في الصيف.

رد رسمي

كشف رئيس الاتحاد السعودي أنمار الحائلي، بعد تتويج فريقه بالدوري السعوي لاول مرة منذ 2009، موقف النادي وحقيقة المفاوضات مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لضمه إلى صفوف الاتحاد السعودي بالميركاتو.

التتويج بالدوري السعودي

وكان قد توج الاتحاد السعودي أمس السبت، وقبل جولة من ختام البطولة، بعد الفوز على الفيحاء 3-0 بلقب الدوري السعودي.

وفي تصريحات خلال فيديو عبر صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، رد أنمار الحائلي بالقول: كريم بنزيما لديه فريقه ونحن لدينا عبد الرازق حمد الله”، وذلك لينهي الضجة حول انتقال بنزيما للعميد في الصيف.


حمد الله

وحصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد لله، بلقب  هداف بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بتسجليه 20 هدفًا. وساهم كذلك في تتويج الاتحاد بالدوري السعودي، واللقب هذا العام، الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد اللذين يلعبان في صفوفه.

كأس العالم للأندية

ومن ناحية ثانية، تأهل الاتحاد السعودي، بشكل رسمي إلى بطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، ذلك بعد حصده للقب الدوري.

وأصبحت مشاركة الاتحاد السعودي، فى كأس العالم للأندية رسمية، ممثلا للدولة المستضيفة، وتأهل أيضا أوراوا ريد اليابانى حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.

ومن المنتظر، أن يلتقي الاتحاد في بداية مشواره في بطولة مونديال الأندية من الدور التمهيدي، ويلتقي أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر 2023 فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى