بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالمصري البورسعيدي

رد رسمي.. رابطة الأندية ترفض طلب الأهلي تأجيل مباراته أمام المصري

وسط ضجة وتساؤلات مستمرة، طوال الفترة الماضية عن مصير قرار مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في كاس الرابطة المصرية.

خطاب رسمي

ردت رابطة الأندية المصرية، في  خطاب رسمي على  النادي الأهلي برفض تأجيل مباراة الأهلي والمصري في دور 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأثنين المقبل، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، بعدما أرسل النادي خطابا رسميا يطلب فيه تأجيل المباراة.

رابطة الأندية

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، تلقي النادي خطابا رسميا من رابطة الأندية المصرية، يرفض فيه بشكل قاطع مسألة تأجيل مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، بعد رفض الأخير مسألة تأجيل المباراة بشكل رسمي، بالإضافة إلى رغبة رابطة الأندية في عدم الإخلال بالمسابقة، وفق الخطاب الرسمي.


 انسحاب الأهلي

في سياق متصل، كشفت مصادر، أن النادي الأهلي سيعقد اجتماعاً خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم ملف المشاركة في مسابقة رابطة الأندية المحترفة بشكل رسمي، خاصة وأن الاهلي يفكر بالفعل في الانسحاب من المسابقة بناءاً على رغبة كولر في إراحة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وهو ما تردد على ناق واسع.

وخلال الساعات الماضية، شهدت مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، خروج نادي المقاولون العرب من المسابقة من دور 16 على يد نادي حرس الحدود بالإضافة إلى تأهل كل من النادي الإسماعيلي والاتحاد السكندري إلى الدور ربع النهائي على حساب غزل المحلة وفاركو .

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى