بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزالأهلي المصري

رد حاسم من إمام عاشور حول أنباء انضمامه للأهلي في الصيف

وسط استعداداته لحفل الزفاف، وعودته لقريته الساعات الماضية من الدنمارك في إجازة سريعة للاحتفال بزفافه، ترددت أنباء قوية عن أن نجم الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، إمام عاشور سيوقع للأهلي خلال الميركاتو الصيفي.

إمام عاشور

ورد إمام عاشور، نجم الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي، على الأنباء التي تتردد بقوة في الوقت الحالي عن اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي بداية الموسم المقبل وذلك في ظل تراجع مستوي الفريق الدنماركي خلال الفترة الأخيرة وابتعاده عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال  الموسم المقبل.

تركيزي مع ميتلاند

وفي تصريحات حاسمة، قال إمام عاشور:”أن تركيزه بالكامل مع نادي ميتدلاند الدنماركي، ومايتردد حول المفاوضات مع النادي الأهلي أو الرحيل من النادي الدنماركي غير صحيح بشكل نهائي” وأردف:”أرغب في استكمال مسيرتي الاحترافية خلال الفترة المقبلة بشكل كامل”.

وتابع: أتمنى الناس تدعيلي لأستمر في تقديم مستويات جيدة مع نادي ميتلاند الدنماركي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.


التوقيع للأهلي

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي، فجر مفاجأة ضخمة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ألمح إلى وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع إمام عاشور من أجل إتمام انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل.

وتابع عبد الهادي:” أن اللاعب سيكون الصفقة الأولي للنادي الأهلي في الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق، بحسب معلوماته”.

الأهلي والمصري

من ناحية ثانية، يستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن فعاليات دور 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، ومن المرتقب، أن تقام المباراة في تمام التاسعة وربع مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى