بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

رد حاد من لابورتا على مشجع طالبه بضم مبابي لـ برشلونة

في رد صادم لعشاق برشلونة، رد رئيس النادي خوان لابورتا على مشجع طالبه بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد رحيله عن باري سان جيرمان.

ضم مبابي

ويقترب المهاجم الفرنسي الشهير، مبابي بقوة من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أنباء أنه ابلغ النادي رسميا بقرار الرحيل عقب نهاية عقده ولا يرغب في التجديد.

رحيل مبابي

وتناولت صحيفة موندو ديبورتيفو، حوار بين لابورتا وأحد المشجعين طالبه بضم مابي للفريق، عقب مباراة برشلونة أمام نظيره سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 2-1.

وطالب مشجع للنادي الكتالوني، رئيس النادي خوان لابورتا بالتوقيع مع مبابي، ليرد عليه رئيس برشلونة بحسم:”أنت لا تعرف شيئا”، يقصد الاوضاع المالية المزمنة التي يمر بها النادي طيلة أكثر من عامين.


برشلونة

ورفض مبابي الكشف عن وجهته المقبلة، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، حتى اللحظة، لكنه يقترب بقوة من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد النادي الذي لطالما حلم بارتداء قميصه منذ الصغر، بحسب تصريحات له.

ويذكر أن، شبكة ريليفو الإسبانية، قالت أن أمام مبابي القميص رقم 9 والذي أصبح شاغرًا بعد رحيل بنزيما الصيف الماضي، أما الثاني الحصول على القميص رقم 10 وذلك حال رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الصيف القادم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى