بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونزالنصر السعوديدوري أبطال آسيا

رحيمي يقود العين للفوز على النصر 1-0 في دوري أبطال آسيا

سجل المهاجم المغربي سفيان رحيمي، هدفاً رائعاً في الدقيقة الثالثة والأربعين ليقود العين للفوز على ضيفه النصر السعودي 1-0 اليوم الإثنين باستاد هزاع بن زايد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا بلغ 22326 مشجعاً، وقدم العين مباراة متميزة رغم غياب مهاجمه التوجولى لابا كودجو، كما شهدت المباراة طرد للاعب النصر ايميريك لابورت في الوقت بدل الضائع بعد أن أثبتت تقنية الفيديو اعتداءه على لاعب العين بندر الأحبابي بدون كرة.

ودخل الفريقان إلى أرضية ملعب المباراة وكل منهما يرغب في تحقيق نتيجة تريحه في لقاء الإياب، وهو ما يفسر البداية الحذرة من الجانبين، حيث عمل كل فريق على جس النبض لدى الآخر واكتشاف ثغرات تقوده إلى المرمى، واستمر الحال على هذا المنوال طوال ثلث الساعة الأولى دون أن يتمكن أي فريق من خلق فرص حقيقية.

وقاد النجم المغربي سفيان رحيمي هجوم العين في الديربي الخليجي بنكهة آسيوية، في غياب الهداف التوجولي لابا كودجو، حيث تمكن رحيمي من وضع “الزعيم”فريقه في المقدمة في الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر المباراة.


وشهدت المباراة، إلغاء هدفين لزعيم الأندية الإماراتية، الأول في الدقيقة الثالثة والعشرين، والثاني في الدقيقة الثامنة والسبعين لصالح سفيان رحيمي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى