بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزبلوزداددوري أبطال أفريقيا

رامي ربيعة قبل مواجهة بلوزداد: ليست لدينا ثقة زائدة وهدفنا الفوز

قال لاعب الأهلي رامي ربيعة، إن الأهلي سيخوض مباراة الغد، أمام بلوزداد الجزائري بهدف الفوز والعودة بالثلاث نقاط، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز في كل مباراة والحصول على الثلاث نقاط.

 رامي ربيعة

وجاء ذلك خلال  تصريحات لرامي ربيعة على هامش المؤتمر الصحفي  لمباراة بلوزداد الجزائري نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي وطالعها “شامبيونز”.

بلوزداد

وتابع ربيعة، نمتلك الخبرات اللازمة لتحقيق أهدافنا أمام شباب بلوزداد  والفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها مساء غدٍ الجمعة، في رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

إسعاد الجماهير

وشدد ربيعة: “لا نفكر في عامل الأرض والجماهير، ونمتلك الخبرات في منافسات سابقة، ولا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة قبل مواجهة فريق بلوزداد، مضيفاً ان الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير”، بحسب قوله.


وعلق مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي، أن قائمة الأهلي تزخر بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون ‏التعامل مع كل هذه الضغوط. مضيفا: هؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر، خاصة أن فرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها ‏حسابات كثيرة، بحسب تصريحاته.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى