بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اشبيليةأخبار شامبيونزبرشلونة

راموس قبل مواجهة برشلونة: هم الأفضل ولدي دافع إضافي للفوز عليهم

قال المدافع الإسباني سيرجيو راموس، إن لديه دافع اضافى للفوز على برشلونة في المواجهة المرتقبة بينهما غدًا الجمعة لأن برشلونة هو الفريق المرشح دائما لأي شىء.

برشلونة

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قال راموس حول شعوره قبل مواجهة الغريم الأسباني: لدي دافع إضافي لأن اللعب ضد هؤلاء المنافسين، الذين هم الأفضل، كما يحدث في دوري أبطال أوروبا، يعد ميزة إضافية، بحسب قوله.

وواصل: برشلونة، هو الفريق المرشح في كل شيء، في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا، وهذا يجعل الفوز عليهم له تلك المكافأة العاطفية، بحسب تعبيره.

برشلونة

ومن المنتظر أن، يحل إشبيلية ضيفًا على برشلونة غدًا الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإسباني الليجا للموسم الحالي. وذلك على ملعب مونتجويك. وكان قد المدافع الشهير راموس إلى إشبيلية، بعد 18 عامًا من رحيله عن النادي الأندلسي.


سيرجيو راموس

وواصل راموس: “حتى لو كان ملعبًا آخر، لكنهم نفس اللاعبين، وستكون مباراة جميلة، على حد قوله.

وبخصوص وضع فريقه إشبيلية، رد بصراحة: أنا أكثر قلقًا بشأن امتلاك الفريق لخط دفاعي جيد، والحفاظ على نظافة الشباك والصلابة في الدفاع،  وبخصوص حالته الجسدية، قال: لا أشعر بالسوء على الإطلاق، بل على العكس تمامًا، ولكن عندما تعود من إجازة، بغض النظر عن مقدار التدريب، فإنك تحتاج إلى الدقائق والإيقاع والسرعة مع مرور المباريات. وفق وصفه

واختتم سيرجو راموس تصريحاته: لقد كان صيفًا مزدحمًا بالنسبة لنادي إشبيلية مع مغادرة اللاعبين ووصول لاعبين جدد، وأنت بحاجة إلى توحيد المجموعة والبدء في تحديد الأهداف، وتوحيد كل شيء لتحقيق نتائج جيدة، مضيفا:  الموسم طويل للغاية وسنستمتع بالتأكيد على حد وصفه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى