بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

راشفورد: قدمنا أداء ذكيا.. وهدفنا الاستمرار في الفوز بالمباريات

تحدث الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عقب انتصار فريقه الثمين أمام برينتفورد، بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلبوا على برينتفورد في مواجهة من طرف واحد، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم “الأربعاء”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الخامسة والعشرون والمؤجلة من البريميرليج.

راشفورد يتحدث

وقال راشفورد في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “الشيء الرئيسي هو الفوز، لعبنا بشكلٍ افضل وحافظنا على الكرة بشكلٍ افضل، إنه نوع الاداء الذي يمكنك البناء عليه لم يكن الامر سهلاً، انا سعيد جدًا بهذه النقاط الثلاث”.

وتابع: “من الصعب كسرهم، إنهم يدافعون جيدًا كمجموعة من خمسة او ستة لاعبين وعليك انتظار الافتتاحيات، تمريرة ذكية جدًا من انتوني وينتهي بها الامر بهدف بسيط، لكن كان من الصعب جدًا”.


وأضاف: “هدفي هو الاستمرار في محاولة الفوز بالمباريات والذهاب إلى ابعد نقطة ممكنة في الموسم، علينا مواصلة الفوز بالمباريات ومعرفة عدد النقاط التي يمكننا الحصول عليها في نهاية الموسم”.

واختتم قائلًا: “لا يزال شهرنا مزدحمًا كل مباراة مهمة ولدينا فرصة لتسلق جدول الدوري ومواصلة رحلتنا في المسابقات، إنه شهر مزدحم للغاية لكننا سعداء”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى