بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

وفاق سطيفأخبار شامبيونز

رئيس وفاق سطيف: متمسكون ببقاء البدري مديرا فنيا للفريق

أكد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، أن النادي وجماهيره متمسكون بعدم رحيل المدرب المصري حسام البدري عن الإدارة الفنية للفريق، معتبر أن رحيله عن النادي أمر مستحيل.
وكان حسام البدري مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي والمريخ السوداني السابق قد أكد أنه يعتزم الرحيل والتخلي عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استمرار سوء الأوضاع المحيطة بالنادي والمتمثلة في عدم توفير الموارد المالية اللازمة وحدوث أزمات مستمرة مع اللاعبين بسبب تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم، كذلك عدم دعم الفريق بصفقات جديدة وقوية مثل باقي فرق فرق الدوري الجزائري الأخرى التي دعمت فريقها بعناصر قوية وأصحاب خبرات.
وكان البدري قد أصدر بيانا عقب اجتماعه مع مجلس إدارة النادي ومصارحتهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه العراقيل والتي تخطت كل الحدود، وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبية طموحات الجماهير، وهو ما اعترف به مجلس الإدارة في بيانه الرسمي أمس.
وقال إن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل هذه المشكلات لم يتم ترجمتها على أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي، مؤكدًا أن طاقة اللاعبين نفدت رغم محاولته لحلها وتعامله معها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة  كثيرا وفي كل الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.
وكان المدرب المصري، حسام البدري، قد وقع عقد تدريب فريق وفاق سطيف لمدة موسمين، وحتى نهاية الموسم المقبل 2023/24، خلفا للمدرب الصربي داركو نوفيتش.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى