بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأندية

رئيس الاتحاد الأسيوي يشيد بتنظيم السعودية لكأس العالم للأندية

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي «فيفا»، السعودية على نجاحها الكبير في استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم: النجاح السعودي المبهر في استضافة كأس العالم للأندية يعتبر نجاحاً للقارة الأسيوية بأسرها، كما أنه يترجم ما تحظى به الحركة الرياضية السعودية من رعاية من الملك سلمان بن عبد العزيز، وما تحتله الرياضة من أولوية في رؤية 2030، التي يقودها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وأضاف: هذا النجاح يعزز مكانة السعودية على خارطة كرة القدم الدولية، ويجسد جدارتها في احتضان الفعاليات الكروية العالمية، عطفاً على ما تمتلكه من بيئة جاذبة لتلك الفعاليات، وما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وخبرات تنظيمية متراكمة وكفاءات بشرية قادرة على إدارة العملية التنظيمية بكل اقتدار.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بجهود مختلف الجهات الرسمية في السعودية على أدوارها المحورية في تأمين مختلف عوامل النجاح لاستضافة البطولة، وخص بالشكر وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، بالإضافة إلى مختلف الجهات ذات العلاقة.


وأكد أن النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية كانت ناجحة بامتياز من خلال التنظيم الرائع والحضور الجماهيري المتميز والمستويات الفنية القوية، التي قدمتها الأندية المشاركة، مبيناً أن الصورة الزاهية للبطولة ستكون جزءاً مهماً من الإرث الكروي العالمي.
وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مالك نادي مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بتتويج الفريق بلقب البطولة للمرة الأولى، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعد تتويجاً للنجاحات اللافتة للسيتي في الأعوام القليلة الماضية، وتكريساً لمكانة النادي المرموقة على ساحة كرة القدم العالمية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى