بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

رأي مثير من أسامة حسني في كولر وطريقة إدارته للأهلي

قال أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، إن اختيار الأهلي  للمدير الفني مارسيل كولر، لتدريب الفريق كان موفقًا، قائلا: إن المدرب السويسري يمتلك رؤية جيدة للمستقبل.

تشكيل مناسب

وقال أسامة حسني في تصريحات تلفزيونية، إن كولر كان موفقًا في اختيار التشكيل المناسب لمباراة بيراميدز في كاس السوبر ولديه دكة بدلاء مميزة على حد قوله.

كولر

وأوضح حسني، وهذا ظهر من خلال مشاركة حسين الشحات وكهربا وخالد عبد الفتاح، واستعد بشكل جيد للقاء بيرامديز، والأهلي كان منظماً ولعب بتكتيك رائع، بالإضافة إلى الجاهزية البدنية التي ظهر عليها اللاعبون حتى الشوط الإضافي الرابع خلال لقاء بيراميدز.

بطولات الأهلي

وواصل لاعب الأهلي: إن كولر ناجح بنسبة 100% مع الأهلي. وتابع: إنه حصد بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، وأمامه فرصة التتويج ببطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، بحسب قوله.


واختتم أسامة حسني: كولر فعل أمراً رائعاً وهو تجهيز كل اللاعبين، وذلك عكس فترة موسيماني، رغم أنه مدرب جيد لكنه لم يجهز البدلاء، على حد قوله. مشيرا: إلى إنه كانت لديه رؤية واضحة في بداية الموسم بعدما علم بالجدول المضغوط محلياً وقاريًا بالنسبة للنادي الأهلي.

سعادة الشارع الرياضي

في سياق متصل، قال خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي:”هناك حالة سعادة واضحة في الشارع الرياضي بعد إنجازات الأهلي مؤخرًاً، وأتمنى استمرار الحضور الجماهيري بقوة خلال الفترة المقبلة”.

وتابع مرتجى:”الجمهور ليس لديه سوى فريقه، وسلاح أي نادٍ هو جماهيره. مردفا:”ولا نريد أن يتم حرمان الأهلي من تواجدهم خلال الفترة المقبلة”، بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى