بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

ذا صن: يونايتد يحسم مصير جرينوود بشأن تهمة الاغتصاب الشهر الجاري

قالت تقارير إنجليزية، إن مانشستر يونايتد قرر حسم مصير مهاجمه الشاب، ماسون جرينوود قبل نهاية يوليو الحالي، خصوصا وانه مرتبط معه بعقد حتى 2025.

ماسون جرينوود

ولم يلعب اللاعب الشاب جرينوود، البالغ من العمر 21 عامًا مع مانشستر يونايتد، منذ اعتقاله فى يناير 2022، ولا يزال مستقبله غير واضح، بحسب التقارير.

ولا يزال ماسون جرينوود، لاعبًا في فريق  مانشستر يونايتد، وتم إدراجه فى قائمة الفريق لموسم 2023 – 2024، خصوصا وإنه مرتبط بعقد حتى عام 2025.

وفي تقرير لها، قالت ذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أنه مع اقتراب الموسم الجديد بسرعة، لم يختتم مانشستر يونايتد تحقيقه بعد، لكن سيتم اتخاذ قرار قبل نهاية يوليو بخصوص جرينوود.


القبض علي ماسون

وكان قد تم القبض على جرينوود مرة أخرى أكتوبر الماضي، بعد مزاعم بأنه خرق شروط الكفالة الخاصة به، ووجهت إليه لاحقًا تهمة محاولة الاغتصاب، والاعتداء الذي يتسبب في أذى جسدي، والسلوك القسري، بحسب لائحة الاتهامات في حقه.

إسقاط التهم

ويأتي هذا فيما كان قد أعيد إطلاق سراح جرينوود بكفالة في محكمة التاج، في مانشول ستريت بعد شهر واحد ، وتم تحديد موعد محاكمته نوفمبر 2023 ولكن في 2 فبراير الماضي ، أعلنت دائرة الادعاء الملكية أن جميع التهم الموجهة إليه قد أُسقطت، ولكن لا يزال مانشستر يونايتد يستكمل تحقيق داخلى لتقرير مستقبل ماسون جرينوود معهم.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى