بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

دي يونج يحسم رحيله عن برشلونة نهاية الموسم ويكشف خطته

حسم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مستقبله مع البارسا، مع خروج العديد من التقارير التي ترجح رحيله عن الفريق وسط آداء متميز يقدمه.

دي يونج

وقال دي يونج في تصريحات تم تداولها اليوم، لموقع هولندي، أنا في النادي حيث أردت دائمًا أن أكون، حيث حلمت.

وتابع دي يونج قائلا: “لم أفز بعد بالألقاب التي أريد الفوز بها مع برشلونة، ولست راضيًا على المستوى الذي أقدمه مع الفريق”. وتابع:”لا يزال هناك مجال للتطور، وما زال هناك المزيد من الوقت، وأرغب بالطبع في التتويج بالألقاب الكبرى والتي لم أفز بها بعد، وأن أكون حاسمًا في المباريات، من خلال تسجيل الأهداف وصناعة بعضها رغم أن مركزي في خط الوسط”.

عقد دي يونج

وينتهي عقد الهولندي دي يونج مع برشلونة في 30 يونيو 2026، وهناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي. وذلك للعديد من الاندية على رأسها مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي وليفربول.


برشلونة

وبخصوص المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي رغم تأخر مركز برشلونة، رد دي يونج، “لا يزال لدينا نصف الموسم الآخر، ولا أحد يعرف ما سيحدث، لقد نجحنا في تصدر مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا وهو أمر جيد”، وفق قوله.

أزمة المصابين

ولفت دي يونج، إلى افتقاد برشلونة لبعض اللاعبين الأساسيين، وهذا هو الحال بالنسبة لبقية الفرق. مضيفا: نحن نعاني أيضًا وفي حال عودتهم سنكون أفضل”.

وبخصوص اهتمام مانشستر يونايتد بقدومه اليهم، قال دي يونج ربما يكون بالفعل هناك اهتمامًا، لكني راضٍ عن تواجدي في برشلونة، وأشعر أني في حالة جيدة”، وفق نص حديثه.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى