بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

دي خيا: كنا نريد الحصول على الثلاث نقاط.. وكاسيميرو لم يستحق الطرد

تحدث الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عقب تعادل فريقه السلبي أمام ساوثهامتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وانقاد الشياطين الحمر للتعادل السلبي أمام ساوثهامتون، بدون أهداف، في مواجهة شهدت طرد لاعب الوسط كاسيميرو، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم “الأحد”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج.

دي خيا يتحدث

وقال دي خيا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “أردنا ان نأخذ النقاط الثلاث لكن المباراة تغيرت بعد البطاقة الحمراء كانت صعبة، الفريق قدم اداء جيدًا، كانت لدينا فرص جيدة للتسجيل والفوز، الفريق بنى روحه الطيبة وقاتل حتى النهاية”.

وعن طرد كاسيميرو قال: “لقد كان تدخلًا عاديًا، لقد لمس الكرة مما رفع قدمه مع لاعب ساوثهامبتون، إنه أمر سيئ الحظ بالنسبة له”.


وعن ضغط المباريات بالنسبة للفريق قال: “إنه عدد المباريات التي نلعبها جنوني للغاية إنه امر صعب، ليس هناك الكثير من الوقت للتعافي، لكن الجميع يبذل قصارى جهده، نقاتل في كل مباراة”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريال بيتيس، يوم “الخميس” القادم، على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى