بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

دي بروين وإيدرسون يغيبان عن مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم الجمعة إن لاعب الوسط كيفن دي بروين والحارس إيدرسون سيغيبان عن مباراة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام نيوكاسل يونايتد بسبب الإصابة.

واضطر إيدرسون للخروج خلال التعادل بهدف لكل منهما مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التحام قوي مع داروين نونيز، الذي حصل على ركلة جزاء.

وفي الوقت نفسه، يعاني دي بروين من إصابة في أعلى الفخذ مما أدى إلى استبعاده من تشكيل بلجيكا لخوض المباراتين الوديتين مع أيرلندا وإنجلترا هذا الشهر.

وقال جوارديولا للصحفيين قبل مباراة السبت: كيفن ليس جاهزا، لقد لعب بالفعل في أنفيلد أمام ليفربول وهو يعاني من بعض المشاكل، لكنه يتحسن، إنه ليس جاهزا لمباراة الغد، تحدثنا إلى مدرب بلجيكا دومينيكو تيديسكو وهو اتخذ القرار.


وأضاف: أنا ممتن لذلك، خاصة أنه لم يشعر أنه بحالة جيدة وقد يتعافى لآخر الموسم، لقد لعب بشكل جيد أمام ليفربول. جميع اللاعبين لديهم مشاكل، ولكنه في اليوم التالي لم يشعر أنه بحالة جيدة، من الأفضل أن نعتني به.

وأكد جوارديولا أيضاً أن جاك جريليش تعافى من إصابة في الفخذ وسيكون جزءاً من الفريق، بعدما غاب منذ الفوز 6-2 على لوتون تاون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه سيتي منافسه نيوكاسل للمرة الرابعة هذا الموسم، بعد أن فاز عليه مرتين في الدوري، لكن فريق المدرب إيدي هاو أخرجه من كأس الرابطة في سبتمبر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى