بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

دي بروين: مواجهة لايبزيج صعبة.. وسأواصل الاستمتاع بلعب كرة القدم

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتين عن مواجهة فريقه الصعبة أمام لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022-2023.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره لايبزيج في مواجهة صعبة على أبناء جوارديولا، غدًا “الثلاثاء”، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة البطولة الأوروبية.

دي بروين يتحدث

وقال دي بروين في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد: “ستكون مباراة صعبة، لايبزيغ فريق صعب.. واجهناهم العام الماضي وهُم يبلون بلاء حسنًا — إذا كنت تريد الفوز بدوري الابطال فعليك أن تكون الأفضل في أوروبا، وصلنا لربع النهائي ونصف النهائي ولكننا لم ننهي المهمة كما يجب، سنحاول”.

وعن مستوى الفريق بالبريميرليج: “كل شيء على ما يرام، البريمرليج تغيّر قليلاً، بإمكان الأندية الأصغر الإنفاق وشراء لاعبين مميزين وكل الفرق تتمتع بجودةٍ عالية، مستوى الصعوبة يزداد ولكننا لازلنا في المركز الثاني ونتواجد بثلاث بطولات”.


وبسؤاله عن موعد اعتزاله لكرة القدم قال: “لا أعرف كم تبقى لي من الوقت في عالم كرة القدم ولكن طالما أنني أستمتع فسأستمر باللعب.. سيأتي اليوم [للإعتزال] ولكنني لا أعرف متى”.

وعن هل الفوز بدوري الابطال سيعني أن هذا الفريق هو أفضل فريق مر على مانشستر سيتي قال: “بالطبع لا”.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهم يوم 22 فبراير، على ملعب ريد بول أرينا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى