بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

ديشامب يقسم منتخب فرنسا بعد إعطاء شارة القيادة لـ”مبابي”

بعد مشكلة سابقة، تسبب فيها المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه تشامب، بعد استبعاد كريما بنزيما من منتخب فرنسا اثناء انطلاق مباريات كأس العالم  قطر 2022، يبدو ان ديشامب، أوجد مشكلة جديدة وضخمة داخل منتخب الديوك.

منتخب فرنسا

وكان قد استقر المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب، على اختيار، كيليان مبابي مهاجم المنتخب ليكون قائدا جديدا لمنتخب فرنسا بعد اعتزال هوجو لوريس. وهو ما تسبب في صدمة لمهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان.

اختيار مبابي

وقالت صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، في تقرير لها، إن قرار ديشامب، باختيار مبابي، أشعر مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، بالإحباط الشديد والغضب، بحسب تقريرها.

وكان هوجو لوريس هو القائد في السنوات الماضية، لمنتخب فرنسا، لكن حارس توتنهام أعلن اعتزاله الدولي النهائي بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022 ، وعقب خسارة اللقب أمام الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية.


غضب جريزمان

وكان جريزمان، وفق تقرير لوفيجارو، يحلم بارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا في الفترة الحالية وحتى يورو 2024، وتابعت الصحيفة، أن جريزمان قد يفكر في مدى إمكانية استمراره مع منتخب فرنسا بعد هذا القرار.

وخسر جريزمان معركته أمام مبابي في قيادة منتخب فرنسا رغم صغر سنه. والذي سيرتدي شارة القيادة في مباراة هولندا يوم الجمعة المقبل، مع انطلاق مشوار منتخب فرنسا في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويذكر أن، مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان يلعب مع منتخب فرنسا منذ عام 2014، بينما كانت بداية مبابي مع الديوك في عام 2017، لكن أحلامه بقيادة منتخب فرنسا انتهت تماما بعد قرار ديشامب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى