بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

ديشامب يحسم إصابة مبابي ويرد على مصير بول بوجبا

في أعقاب الهزيمة المفاجئة، التي منيت بها فرنسا أمام المنتخب الألماني 1-2، رد مدرب فرنسا، ديديه ديشامب عما يتعلق بالمباراة وغياب مبابي وإصابته.

ديشامب

وأوضح ديشامب، طبيعة إصابة المهاجم الفرنسي البارز، كيليان مبابي الذي لم يشارك في مباراة ألمانيا الودية أمس الثلاثاء.

وسقط منتخب فرنسا في الهزيمة أمام ألمانيا بنتيجة 2-1 على ملعب “سيجنال إدونا بارك” في مدينة “دورتموند” ضمن استعدادات الفريقين للبطولات المقبلة وفي اول مباراة يلعبها منتخب المانيا بعد رحيل هانزي فليك.

إصابة مبابي

وكان قد تعرض مبابي، لإصابة، ولم يشارك في المباراة وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي. وفي تصريحات لقناة فرنسية بخصوص حالة مبابي قال ديشامب: إنه يعاني من مشكلة في الوتر الرضفي وليست خطيرة، لكنها تزعجه. واردف مدرب فرنسا، :”قررنا عدم المخاطرة بالدفع به حتى كبديل في الشوط الثاني”، ونفس الأمر بالنسبة للمدافع، دايوت أوباميكانو، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، بحسب تصريحاته.


مصير بوجبا

وبخصوص الضجة المثارة حول بوجيا بعد قضية تنال المنشطات رد ديشامب: أنا متفاجىء للغاية، لكننا سنتابع ما يحدث له، لقد مر بالكثير من الصعوبات في الفترة الأخيرة، يقصد بوجبا، بنص تصريحاته، وسأتحدث معه في الأيام المقبلة، وتواصلت معه عبر الرسائل، لا أعتقد أنه تعاطى هذه المنشطات عن عمد”.

وكانت قد أوقفت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، بول بوجيا نجم منتخب فرنسا، بشكل مؤقت بعد ثبوت وجود هرمون التستوستيرون، في جسده بحسب تقارير.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى