بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

ديشامب يتحدث عن معايير قائد فرنسا الجديد

تحدث الفرنسي ديديه ديشامب، مدرب فرنسا، عن ملف اختيار قائد منتخب فرنسا الجديد، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وسيحدد ديشامب قائد فرنسا الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتزال هوجو لوريس، حارس توتنهام هوتسبر، اللعب الدولي، عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

ديشامب يتحدث عن قائد فرنسا

وقال ديشامب في مؤتمر صحفي أقيم اليوم “الإثنين” على هامش انضمام اللاعبين لمعسكر فرنسا: “بالفعل تم سؤالي عن ملف قائد فرنسا الجديد، سأحاول استغلال الأيام الأولى في المعسكر للتشاور مع اللاعبين”.

وعن ترشيح مبابي لحمل شارة القيادة قال: “بالتأكيد هو أحد اللاعبين المرشحين لارتداء شارة القيادة، وسأكشف عن التفاصيل في المؤتمر الصحفي يوم الخميس المقبل”.


وأتبع قائلًا: “مبابي شخص رائع وذكي، هو جيد جدًا في التواصل مع زملائه، لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك، وأؤكد لم أقرر حتى الآن بشأن هذا الموضوع”.

وأضاف: “ولكن أؤكد لكم أنه سيكون هناك قائداً للمنتخب ونائباً له، ويمكن ترشيح لاعب ثالث، ولا يمكن إغفال تواجد لاعبون في المنتخب منذ 10 سنوات ماضية”.

وعن الحارس الأساسي لمنتخب فرنسا بعد اعتزال لوريس قال: “مايك مانيان، حارس ميلان الإيطالي، سيكون الحارس الأساسي لمنتخب فرنسا في الفترة القادمة”.

ويخوض المنتخب الفرنسي التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ضمن المجموعة الثانية، بجانب كل من هولندا، إيرلندا، اليونان، جبل طارق.


ويفتتح الديوك الفرنسية مشوارهم بالتصفيات بمواجهة هولندا، يوم “الجمعة” القادم، على ملعب فرنسا الدولي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى