بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أخبار شامبيونزموناكو

ديساسي: حزين لإصابة أمين حارث والعنصرية تجاهي مرفوضة

أعرب أكسيل ديساسي، لاعب موناكو الفرنسي، عن حزنه الشديد بعد تسببه في إصابة الدولي المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا، والذي يغيب عن المونديال بشكل رسمي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وكتب ديساسي رسالة عبر “أنستجرام”: “أعلم مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أمين حارث مباشرةً بعد رؤيته عقب الاحتكاك الذي وقع بيننا، حتى حين أحاول أن أضع نفسي مكانه”.

وواصل:” لم أقصد إيذاءه نهائيا ولا يمكنني الشعور بما يعيشه اليوم، وهذا يحزنني جدا”.

وتابع :” الذين شاهدوا اللقاء، وتلك الحركة، سيفهمون بوضوح أنني لا أتطلع لأي شيء آخر بقدر ما أتطلع للعب الكرة، وهذا ما فعلته”.


وواصل بأنه حول ما جاء بعد هذا في مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، من سباب لعائلتي، والعنصرية، والكشف عن رقم هاتفي، فهذا غير مقبول ونحن في عام 2022.

أوضح مدافع فريق موناكو، بأنه يتفهم الإحباط قد يجعل البعض يقول أشياء قد يندم عليها فيما بعد أنا أولهم، كما يمكنكم أن تتابعوا التصريح الذي أدليت به بعد نهاية المقابلة، تبقى هناك حدود فهي رياضة في آخر المطاف.

وأتم اللاعب المنضم لقائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في المونديال : ” القوة لأمين في هذه المحنة”.

وكشفت إدارة نادي أولمبيك مارسيليا تفاصيل الإصابة التي تعرض لها حارث من خلال بيان طبي أكدت فيه أن اللاعب تعرض لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ما يعني غيابه عن المونديال “قطر 2022”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى