بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالك

دونجا: الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة

تحدث نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك حول أهمية مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

أضاف دونجا في المؤتمر الصحفي أن الانتصار على الاتحاد المنستيري في المباراة الماضية منحنا دفعة معنوية قوية، والمباراة المقبلة مهمة جدا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي.

وتابع أن نادي الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، ونعد الجماهير أن نكون عند حسن ظنهم.

وأضاف : نشكر الله علي الانتصار في المباراة السابقة لأنه جعلنا في صدارة المجموعة، و لقاء الشباب قوي والانتصار بها سيجعلنا نحافظ على الصدارة.


وواصل أن فريق الزمالك يدرك أهمية البطولة العربية، وأنهينا الموسم بشكل غير جيد من حيث الترتيب ونسعى لأن نبدأ الموسم الجديد بالفوز ببطولة كبيرة مثل البطولة العربية.

وتابع دونجا أن وجود محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي مع الفريق دافع قوي لهم لأنهما من اللاعبين المهمين والمميزين بالرغم من عدم مشاركتهما مع الفريق، وعندما سجل سيد عبد الله “نيمار” في المباراة السابقة توجه للونش.

وواصل أنه قبل قدوم المدرب أوسوريو لم نكن أفضل حالا في الدوري وبعد تولي المدير الفني المسؤولية أصبحنا أفضل وصعدنا لنصف نهائي الكأس، ونشارك في البطولة العربية بدوافع كبيرة وهدفنا تحقيق اللقب.

وأختتم تصريحاته أن الزمالك نحترم المنافس ودرسنا فريق الشباب جيدا ونتطلع لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل للدور التالي للبطولة والاستمرار في المنافسة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى