بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزي

دوجلاس لويز يقود أستون فيلا لاكتساح نوتنجهام فورست 4-2

قاد دوجلاس لويز فريق أستون فيلا في الفوز على ضيفه نوتنجهام فورست 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح أولي واتكينز التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من مسافة قريبة، مستغلاً عرضية منخفضة من ليون بايلي الذي مرر الكرة بعد انطلاقة رائعة من الجانب الأيمن راوغ خلالها عدداً من مدافعي نوتنجهام.

وضاعف لويز تقدم الفريق في الدقيقة التاسعة والعشرين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يهز لويز الشباك مجدداً بضربة رأس من مسافة قريبة بعد عرضية من جون مكجين بعدها بعشر دقائق محرزا هدفه العاشر هذا الموسم.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قلص موسى نياكاتي الفارق، ليبقي على آمال فريقه في الشوط الثاني.


وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل مورجان جيبس وايت الهدف الثاني لنوتنجهام، مستغلا تمريرة وضعته في انفراد مع الحارس.

وفي الدقيقة الحادية والستين، سجل بايلي الهدف الرابع من مسافة قريبة، مستغلاً ارتداد الكرة من جسد الحارس الذي تصدى لمحاولة من واتكينز.

وحاول نوتنجهام العودة في النتيجة، لكن فيلا صمد ليظل في المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي خاض 25 لقاء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى