بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

دفعة معنوية قوية لتوتنهام بشأن لوريس

تلقى نادي توتنهام هوتسبر، اليوم “الخميس”، دفعة معنوية كبيرة بشأن حارس الفريق هوجو لوريس، وذلك قبل مواجهة إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل السبيرز ضيفًا على نظيره إيفرتون، يوم “الإثنين” القادم، على ملعب جوديسون بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة التاسعة والعشرون من البريميرليج.

عودة لوريس

وأعلن نادي توتنهام عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن عودة الحارس الفرنسي هوجو لوريس، إلى تدريبات الفريق مرة أخرى، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة مانشستر سيتي.

وكان لوريس قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، يوم 5 فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز توتنهام بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهم يوم على ملعب الأخير.


وجاءت عودة حارس الفريق الأساسي لوريس إلى تدريبات الفريق مرة أخرى انفراجه كبيرة لجماهير توتنهام، وذلك بعد إقالة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريبات السبيرز، بالإضافة إلى إيقاف مديره الرياضي فابيو باراتيتشي.

وشهد موسم توتنهام حالة من عدم الاستقرار على مستوى النتائج، حيث ودع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، على يد ميلان الإيطالي.

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى