بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتي

خورفكان يفاجئ الجزيرة برباعية في الدوري الإماراتي

فاز خورفكان على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة من دوري المحترفين الإماراتي.

وبهذا الفوز رفع خورفكان رصيده الى 7 نقاط متقدماً نحو المركز العاشر،  وتجمد رصيد الجزيرة عند 10 نقاط محتفظاً بمركزه  الرابع مؤقتا.

منذ بداية اللقاء وضحت رغبة خورفكان في مغازلة شباك الجزيرة ليضرب الفريق المضيف حصاراً محكماً من أجل إحراز هدف مبكر يريح أعصاب جماهير الفريق التي تواجدت بكثافة بمدرجات الملعب، وتنوعت طلعات الخور من ناحية العمق والأطراف، ومع حلول الدقيقة السابعة عشرة تمكن البرازيلي تياجو دي لينكو من افتتاح شريط الأهداف بعد ان سدد كرة قوية شتتها دفاع الجزيرة ليقابلها على الطائر فشلت كل محاولات حارس الجزيرة على خصيف في التصدي لها.

وكاد نفس اللاعب ان يضيف الهدف الثاني بذات الطريقة لكن علي خصيف تصدى للكرة بفدائية بعد ارتطام الكرة بوجهه ليتم علاجه داخل الملعب ويستأنف اللقاء، وطوال نصف الساعة الأولى لانطلاقة المباراة لم يقم رفاق اللاعب علي مبخوت باي تحركات على جبهة حارس خورفكان احمد حمدان.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول، احتسب حكم المباراة محمد الهرمودي ركلة جزاء لصالح خورفكان اثر عرقلة مدافع الجزيرة عبد الله ادريس للاعب شاهين سرور انبرى لها البرازيلي لورينسي محرزاً هدف فريقه الثاني.

ورفض شاهين سرور ان يخرج دون وضع بصمته بعد ان اطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتحتضن شباك الحارس خصيف، لينتهي الشوط الأول بتقدم خورفكان على الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجزيرة بعد اجراء مدرب الفريق الهولندي دي بور اكثر من تبديل ليحرز الجزيرة هدف التقدم عن طريق رأسية البديل خلفان مبارك في الدقيقة السادسة والستين.

وبعد العودة لتقنية الفيديو عاد خورفكان واحرز الهدف الرابع عبر مجهود فردي رائع للبديل جونينهو سيلفا في الدقيقة الرابعة والثمانين وتمكن علي مبخوت من تسجيل هدف الجزيرة الثاني من ركلة جزاء تم احتسابها بعد العودة للفار في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز خورفكان 4-2.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى