بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريكأس السوبر الأفريقي

“خسر المواجهات السابقة كلها”.. الأهلي قلق قبل مواجهة سيمبا التنزاني

قبيل مواجهة ضخمة ذهابًا وإيابا أمام سيمبا التنزاني، تثير نتائج الأهلي  السابقة أمام سيمبا قبل انطلاق مباريات دوري السوبر الافريقي قلقا داخل الأهلي، وذلك بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي “الدوري الأفريقي”. فيما ستقام مباراة العودة، بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

لاعبو الأهلي

وكان قد حصل لاعبو الأهلى على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي،  والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1، حيث حرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

وكان قد خاض الأهلى ثلاث مباريات طوال تاريخه مع سيمبا التنزانى على ملعبه في دار السلام خسرها بالكامل، فيما سجل هدف وحيد وتلقت شباكه 4 أهداف وهو الأمر الذى دفع مدرب الأهلي للتعرف على أسباب هذه النتائج، أملا في تحقيق أول فوز على بطل تنزانيا وذلك على ملعبه ووسط جماهيره.


الدوري الأفريقي

ويذكر إنه حال تخطي الأهلي، عقبة سيمبا التنزانى ، فإنه سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي من السوبر الإفريقي. بينما سيكون النصف النهائي الآخر، بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي) وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى