بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونز

خالد عيسى يقود العين إلى نهائي كأس الرابطة

تأهل نادي العين إلى نهائي كأس الرابطة الإماراتية، بفضل تألق حارس عرينه خالد عيسى، في ركلات الترجيح أمام اتحاد كلباء في إياب قبل النهائي الذي أقيم بين الفريقين اليوم الخميس.

وتصدى الحارس الدولي الإماراتي لثلاث ركلات ترجيح من أصل أربع سددها لاعبو اتحاد كلباء، ليمنح فريقه المقعد الأول في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد الفوز 2-0 في ركلات الترجيح.
وشهد الوقت الأصلي تفوق اتحاد كلباء، الذي تمكن من معادلة نتيجة مباراة الذهاب، بفضل ثنائية سجلها الإيطالي دانييل بيسا بواقع هدف في كل شوط في المباراة، التي أقيمت على إستاد هزاع بن زايد في العين.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، بعد هجمة منظمة انتهت عند بيسا الذي سدد كرة متقنة من داخل المنطقة دخلت الشباك بعد أن ارتطمت في القائم.

وحاول العين تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، حيث أهدر جوناتاس وسفيان رحيمي أكثر من فرصة خطيرة لأصحاب الأرض، كانت كفيلة بجعل الأمور أسهل على الفريق.
لكن بيسا تمكن من قلب الطاولة على العين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين، بعد تسديدة من داخل المنطقة ارتطمت في أحد مدافعي العين وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى