بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

خالد بيبو: لا أعرف سبب العداوة ضدي والهجوم الدائم علي

استنكر مدير الكرة خالد بيبو حالة العداء ضده واستهدافه منذ أن تولى منصبه بحسب قوله. قائلا: عندما نفوز لا أجد كلمة عني ولكن عند اول هزيمة يتوجه السباب لي.

خالد بيبو

وتابع بيبو في تصريحات تلفزيويونية عقب تتويج الاهلي ببطولة دوري ابطال أفريقيا،  أتعجب مما يتردد من أخبار عن الأهلي، الأمر صعب جدًا”.

وتابع بيبو، من المفترض أن نتواجد 24 ساعة لنوضح صحة الأخبار التي تتردد عن الفريق، لكنني لا أفضل ذلك، وتابع:”نُفضل أن تكون النتيجة هي الرد، وأرجو من الناس أن يتحروا الدقة فيما يقولونه”.

الأهلي

وواصل قرأت قبل ذلك خبر يؤكد عقد اجتماع من اللجنة الفنية مع الجهاز الفني، وقالوا نتائجهز مردفا:”أقسم بالله لم يكن هناك اجتماع من الأساس”، وفق قوله.


وتابع خالد بيبو، الأمر صعب لكننا نتعامل معه، وأنا كنت لاعب كرة وأعرف أن لاعب الكرة دائمًا تُقال عنه شائعات، أتمنى من يقول أخبار خاطئة أن يعتذر، بحسب قوله.

سر العداوة

وشدد لا يوجد أحد تم الهجوم عليه أكثر مني، منذ أن توليت المسؤولية أتعرض للهجوم، وأتعجب من ذلك، وعندما نفوز لا أجد أي أخبار عني، لكن مع أول هزيمة أنا أول واحد أتعرض للسباب لا أعلم ما الهدف من ذلك، وسر هذه العداوة، بحسب تعبيره.

وبخصوص البطولة الأهم للنادي الأهلي قال خالد بيبو:” أهم بطولة الدوري، ودوري الأبطال والكأس، كل بطولة عندنا هي أهم بطولة، وهذا هو طموحنا اعتدنا أن القادم هو الأهم وليس السابق، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى