بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

خافيير تيباس يعتذر للاعب فينيسيوس

وجه خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، اعتذارا عن التغريدات التي هاجم خلالها البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بعد مباراة فالنسيا ضمن منافسات الليجا.

وتعرض فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية في لقاء ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، الأحد الماضي، ووصفه جمهور المنافس بـ”القرد”، في معقل الخفافيش ملعب “ميستايا”، ورد المهاجم البرازيلي بالإشارة إلى أصحاب الهتافات العنصرية لحكم اللقاء.

ووجه فينيسيوس انتقادات قوية للمسؤولين في إسبانيا بعد واقعة العنصرية، قبل أن يرد تيباس عليه سريعًا بمواقع التواصل الاجتماعي.

أكد تيباس، أنه إذا كانت هناك مشكلة بالفعل ولم تفسر التغريدات بشكل صحيح، فأنا أعتذر، ليس لدي أي مشكلة، المهم ليس التغريدات.


وتابع أنه قد وجدنا هذه الإهانات منذ سنوات عديدة، وسأفعل الشيء نفسه الآن، دفاعًا عن فينيسيوس وعن اللاعبين الذين يلعبون في إسبانيا أو أي شخص يواجه هذه الهتافات.

وواصل، أن هذا كان سلوكه دائمًا وسيظل كذلك، لن أغيره، أعتذر إذا تم تفسير التغريدات بشكل خاطئ، لم يكن هذا ما أقصده”.

وتابع أنه يحب فينيسيوس، وهو شخصيًا يحبه، وإذا كان التغريدات قد أدى إلى تفسير سيئ، وهذا حدث بالفعل لأن العديد من الناس فسروه بشكل مختلف، فيجب عليّ الاعتذار.

وكان فينيسيوس تعرض في المباراة الماضية للعنصرية من قبل جماهير فالنسيا ووصفت البرازيلي بال”قرد”، مما أشعل غضب لاعب ريال مدريد، والذي أصدر عدة بيانات، مما دفع الشرطة المحلية الإسبانية للتحرك والقبض على المتهمين.


وتقرر غلق جزء من ملعب “ميستايا” في 5 مباريات، وفرض غرامة مالية على نادي فالنسيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى