بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

حمد الله يقود الاتحاد للفوز على ضيفه الوحدة 2-1 وبنزيما يهدر ركلة جزاء

قاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله فريقه الاتحاد للفوز على ضيفه الوحدة 2-1  رغم اللعب منقوصا بعشرة لاعبين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

بعدما أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء في الشوط الأول، توغل مهاجم فرنسا السابق من الجانب الأيسر، وهيأ الكرة لزميله حمد الله الذي سجل هدف الفوز في الوقت بدلا من الضائع، وكان حمدالله تعادل من ركلة جزاء حصل عليها القائد أحمد حجازي في الدقيقة الرابعة والثمانين.

وحول فريق المدرب مارسيلو جاياردو تأخره في اللقاء، بعدما استقبل هدفا من أول فرصة للوحدة عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

وظن بنزيما أنه منح التقدم للاتحاد بعد نصف ساعة من اللعب، قبل مراجعة حكم الفيديو الذي ألغى الهدف لوجود مخالفة.


وتدخل حكم الفيديو مجدداً ليحتسب ركلة جزاء للمهاجم حمدالله، قبل أن ينقذ منير المحمدي تسديدة ضعيفة من بنزيما قبل الاستراحة، وألغت لمسة يد على بنزيما هدفا سجله مطلع الشوط الثاني.

وتلقى سعد آل موسى بطاقة حمراء قرب النهاية، لتدخل عنيف أجهض فرصة انفراد للفريق الزائر حين كانت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

ووصل الاتحاد للنقطة 37 في المركز الخامس، متقدماً بأربعة مراكز على الوحدة المتجمد رصيده عند 26 نقطة، ويتصدر الهلال المسابقة وله 59 نقطة قبل استضافة الاتحاد الجولة المقبلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى