بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

حسين السيد عن كوارث المجلس السابق: الزمالك أنهى 14 قضية وهى البداية

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك عن قضايا جديدة ومستحقات أخري، بصدد ان يدفعها النادي بعد تسوية 14 قضية واعادة فتح القيد.

أزمة الزمالك

وأوضح حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك  في تصريحات تلفزيونية:”لم تنته كل الملفات، وما حدث كان البداية، مازالت هناك ملفات جديدة ولا أريد أن أصدم الناس”، وفق قوله.

وتابع حسين السيد قائلا:”لاعب اسمه بلحاج ينوي رفع قضية على الزمالك بسبب مستحقاته التي تبلغ مليون ونصف”. مضيفا: “نحن بصدد التفاوض الآن، وذلك بجانب أزمة باتشيكو وخالد بوطيب، همنا ألا نعود للفيفا مرة أخرى بعد أن أنهينا 14 قضية تماما”.

قضايا جديدة

وكشف حسين السيد الكارثة التي كانت في عهد  مجلس إدارة مرتضى منصور بالقول:”كنا نتفاوض مع 9 أو 10 أندية من أجل ضم لاعب يقولون إن لنا شيكات مستحقة الدفع لم نحصل على قيمتها حتى الآن”. مردفا:”عندما نبحث عن اسم اللاعب الذي تم بيعه للزمالك في وقت سابق لا نجده الآن ولم نسمع عنه”. مشددا:”لاعبين انضموا ورحلوا ولأنديتهم مستحقات لم تُسدد”. منوها بنجاح مجلس الادارة  في قيد صفقات عبد الله السعيد وسيف جعفر وموتيابا”.


شيكابالا

وبخصوص أزمة شيكابالا رد حسين السيد، دفعنا لهم الآن سبورتنج لشبونة مليون ونصف دولار نقدا، وفوجئنا: أن النادي البرتغالي لا أحد يتواصل معه منذ 7 سنوات، ولم يردوا على اتصالاتنا في البداية”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى