بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا: منتخب قوي وبطولة ثقيلة

علق المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، على فوز المنتخب المصري بنتيجة 1-0 على نيوزيلندا. قائلا: أن المباراة كانت ثقيلة جدا وانه أصر على خوض البطولة رغم قوة المنتخبات المشاركة.

حسام حسن

ولفت حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز، إنه كان هناك قلق لأنها بطولة صعبة، لكني طلبت خوضها رغم قوة المنتخبات المشاركة. مشيرا: منتخب نيوزيلندا كبير جدًا ولا يقل عن المنتخبات القوية في أوروبا، نفس أسلوب منتخبات إنجلترا وأسكتلندا وأيرلندا، عندهم حلول في أكثر من مركز”، بحسب قوله.

منتخب مصر

وتابع حسام حسن، أن مصطفى محمد قال أنا أريد أن أفعل أي شيء، وكأنهم مولودين من جديد، بحسب قوله. مضيفا:” قلت لهم أن المباراة الدولية بمليون دوري، وهي ليست مجرد مباراة دولية. وشدد :نيوزيلندا كانت خصم قوي وكنت أتوقع أن مواجهتهم صعبة، لكن عملي أن يظهر منتخب مصر بهوية جديدة، بنص تصريحاته.

اللاعبون جاهزون

واختتم حسام حسن، أن كامل تركيزنا كان على مواجهة نيوزيلندا، لنوقف خطورتهم، وكان يحتاج منا ذلك الكثير من العمل. مردفا: “قرأنا الفريق جيدًا وكل اللاعبين كانوا جاهزين سواء الذين شاركوا أو الذين لم يُشاركوا، معي لاعبين رجال جدا”، بحسب وصفه.


كرواتيا وتونس

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تشارك فيها منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، حيث سيلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس الجاري.

ويذكر أن، منتخب مصر سيخوض نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الثلاثاء 26 مارس الجاري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى