بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

حذف الشرط الجزائي.. مانشستر سيتي يتجه لتجديد عقد هالاند بعد تألقه

تواصلت الضجة حول آداء إيرلينج هالاند، في نادي مانشستر سيتي طول الساعات الماضية، بعدما تسبب الآداء الخرافي لهالاند، منذ بداية الموسم في رغبة واسعة لمناقشة تجديد عقد هالاند، قبل أن يمر عليه عام واحد لضمان استمراره مع الفريق.

آداء مذهل

وأوضحت كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي مستعد لمناقشة ملف تجديد عقد هالاند، في ظل أدائه الخرافي في الموسم الأول على ملعب “الاتحاد”.

وكان قد سبق أن ذكرت تقارير صحفية أن هناك بند في عقد هالاند، يتيح له الرحيل مقابل 200 مليون يورو في عام 2024، ثم ينخفض الشرط الجزائي إلى 175 مليون يورو في العام التالي 2025. وبمجرد تجديد جوارديولا عقده ارتفعت قيمة الشرط الجزائي في عام 2025 إلى 200 مليون دولار.

الشرط الجزائي

وقالت شبكة “90min” الإنجليزية الشهيرة، إن مانشستر سيتي يسعى إلى إزالة بند الشرط الجزائي في عقد هالاند، لضمان استمراره مع الفريق.


وأفادت الشبكة، أن العقد الجديد، لهالاند، لن يؤدي فقط إلى إزالة الشرط الجزائي، بل سيكافئ هالاند على مستواه الرائع وانفجاره التهديفي خلال الموسم الحالي.

مستقبل هالاند

وشدد التقرير، أنه بالرغم من كون مانشستر سيتي لا يشعر بالقلق تجاه مستقبل هالاند، إلا أن مسؤولي النادي مستعدون للجلوس مع هالاند ومناقشة توقيع عقد جديد.

وكان قد ارتبط هالاند في الفترة الأخيرة، وبعد تألقه بأكثر من نادِ، مثل ريال مدريد وبرشلونة وكذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

ووفق التقرير، فالطريق الأكثر ترجيحًا لضمه يتمثل في دفع قيمة الشرط الجزائي، ولذلك يرغب مانشستر سيتي في حذف هذا البند تماما من عقد هالاند.


انفجار تهديفي

وانتقل إيرلينج هالاند، إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند، الصيف الماضي، حيث وقع عقدًأ ساريًا حتى عام 2025. ونجح في تسجيل 42 هدفًا في مختلف المسابقات، بما في ذلك 28 هدفًا في 26 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي، في طفرة تهديفية غير مسبوقة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى