بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديكأس العرب للأندية

جيسوس: الهلال فريق جيد رغم غياب المهاجم الصريح

ألمح المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، إلى حاجته لمهاجم جديد، رغم تمكن فريقه من تسجيل 6 أهداف في مباراتين بالأدوار الاقصائية للبطولة العربية للأندية أمام الاتحاد والشباب.

وانتصر الهلال على الاتحاد في ربع النهائي، ثم الشباب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ليبلغ المباراة النهائية لمواجهة النصر يوم السبت المقبل.

وخلال تعافي الهلال من التعادل مع أهلي طرابلس والخسارة أمام السد القطري في دور مجموعات البطولة، ارتبط النادي بعدد كبير من المهاجم الأوروبيين أمثال أليكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، وجواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.

ولم يخف جورجي جيسوس تلك الحقيقة خلال حديثه مع الصحفيين رغم الفوز المثير الذي حققه على الشباب ليلة أمس الاربعاء واكمال المباراة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والعشرين بعد طرد الحارس عبد الله المعيوف.


وقال جورجي جيسوس: نعم هذا صحيح، نحن نلعب من دون رأس حربة صريح، لكننا الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف في البطولة.

وأحرز الهلال 11 هدفاً في 5 مباريات، ويأتي من بعده النصر برصيد 9 أهداف من بينهم 6 سجلهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف المدير الفني البرتغالي: فريقي لعب مباراة رائعة من الناحية التكتيكية أمام الشباب، سجلنا هدفاً وتعرضنا لحالة طرد مبكرة، وكان بإمكاننا أن نُزيد الغلة بهدفين عن طريق سالم الدوسري ومالكوم.

أوضح بعد حادث الطرد الذي تعرض له عبد الله المعيوف تحولت الأمور نوعاً ما وأصبحت المباراة أصعب، لكن رغم النقص العددي استطعنا إضافة هدفين لنؤكيد أن لدينا أفضل فريق هجومي في البطولة لا يمتلك رأس حربة صريح.


وختم المدرب البرتغالي: هذا النهائي هو النهائي رقم 24 في مسيرتي التدريبية، أود أن أبارك للجمهور وللاعبي الهلال التأهل، وأتمنى أن نختتم مشوارنا بالتتويج.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى