بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

جيسوس: الدوري السعودي من أفضل الدوريات بالعالم ودخول “جينيس” حقيقة

قال المدير الفني لفريق الهلال، إن الدوري السعودي تنافسي وقوي، ومن أفضل الدوريات في العالم، وأن الدخول في موسوعة جينيس بعد تحقيق 28 نصرا متوالي أصبح حقيقة.

جيسوس

وأوضح جيسوس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للهلال السعودي، الأمر بات حقيقة، فقد حققنا 28 فوز على التوالي ودخلنا موسوعة جينيس للأرقام القياسية. مردفا:”لم أتوقع تحقيق هذا الإنجاز والدخول في الموسوعة كأكثر فريق تحقيقاً للانتصارات المتتالية.

الهلال السعودي

وبخصوص التنافس في الدوري السعودي وكيفية تحقيق هذا الفوز، قال جيسوس: “كان الأمر تحدياً للفريق، ولا يوجد فريق لا يقهر في عالم كرة القدم، وهدفنا الأهم هذا الموسم تحقيق بطولة الدوري وآسيا”، وفق قوله. مضيفا:”نقترب من مباريات حاسمة وعلينا أن نفعل مثلما فعلنا خلال المباريات الماضية لتحقيق البطولات”.

الدوري السعودي

وحول البداية غيرالجيدة بموسم الدوري السعودي رد خورخي جيسوس، لم نبدأ الموسم بشكل جيد وهذا طبيعي كنا في مرحلة التعرف والفريق كان وقتها يتعرف على أفكاري وخططي. مشيرا:”منذ اللحظة التي فيها أصبح توافق في أفكاري كل شيء أصبح سهلاً في الفريق”


دوري ضعيف

وردا على تحقيق ذلك، لانه يوجد في دوري ضعيف وغير أوروبي قال جيسوس:”يعتقد البعض في أوروبا بأن تحقيق تحقيق 28 انتصار متتالي، يعني أن الدوري السعودي ضعيف وهذا غير صحيح إطلاقاً”. مشددا:” الدوري السعودي واحد من أفضل وأقوى الدوريات في العالم وهذه الحقيقة وأعرف ماذا أقول”، بنص تعبيره.

ويذكر ان، الهلال دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدما حقق الفريق 28 انتصارًا على التوالي كأكثر نادي في تاريخ كرة القدم متفوقا على الرقم السابق، الذي حققه نيو سانت الويلزي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى