بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

جيرارد يتحمل مسؤولية نتائج الاتفاق المخيبة ويطلب الدعم

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاقالسعودي، أنه الوحيد الذي يتحمل المسؤولية كاملة، مؤكداً في الوقت ذاته حاجة الفريق إلى الدعم والتغيير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتعادل الاتفاق الذي فرضه عليه ضيفه الحزم، بهدف لكل منهما عند الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وتحدث جيرارد خلال المؤتمر الصحفي: لا يوجد حاجة خلال هذي الأوقات إلى الكلام، ولن ألوم أي لاعب، أنا أتحمل كامل المسؤولية، ونحتاج إلى الدعم والتغيير في الفترة الشتوية، الشوط الأول لم نكن مقنعين، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل ولم نستغل الفرص وهذا ما يحدث إذا لم تستطع التسجيل فعليك أن تنتظر.. خسرنا 10 نقاط من أندية أقل منا في الترتيب وهذا لا يرضينا.
وأضاف: أحتاج إلى التغيير في فترة الانتقالات، بسبب ما نراه ولكن لا نتحدث على الأمور المالية، أنا أتكلم عن عدة تغييرات فنية، وأمور أحددها وسنعمل على معالجة الأخطاء.
واختتم حديثه: المشاكل في الثلث الهجومي لدينا موسى ديمبلي وجراي هما الحل، ولكن ننظر إلى الأندية الأخرى لدى النصر رونالدو وماني وتاليسكا، والهلال ميتروفيتش وسالم الدوسري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى