بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبانابولي

جوندوجان يتحدى: سنذهب إلى نابولي من أجل الفوز وربع النهائي

قبل ساعات، من مواجهة برشلونة ونابولي في دور الـ16 ببطولة دوري ابطال أوروبا، قال نجم برشلونة إلكاي جوندوجان، إنهم سيذهبون إلى نابولي من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية”. مضيفا: نُريد الوصول إلى ربع النهائي، وإذ وصلنا إلى لهذا الدور، فنحن سنتواجد في منطقة خاصة، مشددا: “لكنني أعلم أيضًا أن الأمر صعب على الجميع”.

مباراة نارية

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم ملعب  على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جوندوجان، وفق الموقع الرسمي للنادي:”دوري أبطال أوروبا تدور حول الكثير من الضغط والكثير من المطالب، ولكن أنا أحب هذا النوع من الضغط”، وفق قوله.

جوندوجان

وتابع، في دوري أبطال أوروبا، كل مباراة تبدأ من الصفر، حقيقة أنهم غيروا مدربهم للتو، يقصد نابولي والأمور تبدو اكثر صعوبة.


وبخصوص المدرب تشافي، رد جوندوجان:”لقد لعب تشافي دورًا كبيرًا في القدوم لبرشلونة، لقد صنع حديثه الفارق وأنا ممتن لذلك”، وفق قوله.

رحيل تشافي

وحول قرار الرحيل، رد جوندوجان، لم أتوقع منه ذلك ولكني أحترم قراره، ويجب أن يحصل على الكثير من الفضل. مشددا:” هو يفكر في عائلته واللاعبين والنادي قبل نفسه”.

موعد مواجهة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة نابولي وبرشلونة، مساء  اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى