بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالإسماعيلي

جوميز بعد تعادل الزمالك أمام الاسماعيلي: أشعر بالحزن وانتظر الكثير

قال المدير الفني الجديد للزمالك، جوزيه جوميز أنه غير سعيد بالتعادل السلبي أمام الإسماعيلي في قمة الجولة الـ13 بالدوري المصري الممتاز، وأنه كان ينتظر الكثير من اللاعبين.

جوميز

وكشف جوميز، عن حزنه بسبب نتيجة التعادل التي انتهت بها مباراة الزمالك و الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز أمس الاثنين.

وفرض التعادل السلبي بدون أهداف، كلمته على قمة الزمالك والإسماعيلي في مستهل مشوار جوميز مع الفريق وبعد تغييرات وصفقات كثيرة.

وفي تصريحات تلفزيونية قال جوزيه ىجوميز:”نعيش حالة حزن، التعادل لا يسعدنا، خلقنا فرصًا أمام الإسماعيلي ونحتاج لخلق فرص أكثر”، بحسب قوله.


حزن

وتابع:”كنت سعيدًا في بعض أوقات المباراة، لكن في النهاية النقطة هي مجرد نقطة ونطمح في الأكثر. مضيفا:”أحب أن أقول لجمهور الزمالك كلمة، بالرغم من أننا نلعب خارج ملعبنا ولكن الجمهور كان حاضرا”، وفق وصفه.

تعادل سلبي

وتعادل الزمالك سلبيا مع الإسماعيلي، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الإسماعيلية في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الـ13 بالمسابقة،، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الـ14

واختتم جوميز تصريحاته رافضا الحديث عن فكرة اللاعبين القدام والجدد وقال: “لا أريد أن أتحدث عن فكرة اللاعبين الجدد والقدامى، كلهم لاعبين في فريقي الآن، نحن فريق واحد والفترة القادمة أحتاج منهم أكثر”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى