بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولمانشستر سيتي

جوارديولا يشيد بنجم ليفربول..ويتحدث عن لقاء الغد

أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بنجم ليفربول المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه لا يوجد شيء جديد يمكن قوله عنه سوى أنه لاعب رائع.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول غدًا على ملعب الكينج باور في إطار بطولة كأس الدرع الخيرية لبدء الموسم الجديد لكرة القدم الإنجليزية.

وقال جوارديولا متحدثا عن صلاح في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “لن أقول أي شيء جديد لأننا نعلم بالفعل أنه لاعب عظيم ولاعب كبير وهو يعد تهديد حقيقي بالنسبة لنا”.

وتابع “سنحاول الفوز بالمباراة”.


وعن لاعب برايتون، مارك كوكوريا، الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي، قال: “إنه لاعب من فريق برايتون ولا يمكنني قول أي شيء آخر”.

وأضاف: “لكن نعم، نريد الظهير الأيسر وإذا لم يكن الأمر كذلك، يمكن لجواو كانسيلو وناثان أكي اللعب في مركز الظهير الأيسر، ومنذ موسمي الأول هنا لم أشتكي أبدًا من التشكيل، ما يمكن أن يفعله النادي سيفيد النادي. وأنا أدعم النادي”.

وحول رحيل النجم الإنجليزي رحيم سترلينج و البرازيلي جابرييل جيسوس وأوليكسندر زينتشينكو، قال:”إذا قمت بتحليل ما حدث خلال السنوات القليلة الماضية بدون هؤلاء اللاعبين في الملعب، فسيكون من الصعب تخيل ذلك.”

وقال: “لقد كان لهم تأثير كبير داخل وخارج الملعب، لكننا نتمنى لهم كل التوفيق”.


وعن المباراة قال: “من الجيد أن نبدأ الموسم الجديد فائزين ببطولة كأس الدرع الخيرية أفضل من الهزيمة، والبطولة ملك مانشستر سيتي”.

وكشف جوارديولا أن المدافع إيمريك لابورتي قد يبتعد عن الملاعب حتى سبتمبر بسبب إصابة في الركبة واستمرار تعافيه بعد جراحة سابقة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى