بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

جوارديولا بعد هزيمة النجم الأحمر: استطعنا العودة والفوز وهذه إصابة برناردو سيلفا

في أعقاب مباراة ضخمة، استطاع فيها مانشستر سيتي أن يهزم النجم الأحمر الصربي 3-1 في مستهل دفاعه عن اللقب بدوري أبطال أوروبا، قال بيب جوارديولا:”لاأعلم بالضبط كم فرصة أهدرناها خلال المبارتين الماضيتين”

بيب جوارديولا

وفي تصريحات نشرتها tnt sports  بعد الفوز بالقاء، قال جوارديولا:”في المباراتين الأخيرتين، لم أعرف عدد الفرص التي أهدرناها، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف في الشوط الأول. مردفا: كنا متسقين وفي النهاية فزنا باللقاء”.

وواصل بيب جوارديولا تصريحاته:”تسديد 22 تسديدة على المرمى، يعني أنك تلعب بشكل جيد حقًا. وأردف: يجب أن تقع على عاتق الأشخاص الذين أمامك مسؤولية تسجيل الأهداف خلال اللقاء”. مضيفا: لقد لعبنا مثلما لعبنا مباراة وست هام، وفق وصفه، أهدرنا الفرص لكننا تمكنا من خلق العديد من الفرص الأخرى وفزنا وسنفوز بالمباريات، على حد وصفه.

ألفاريز

وحول آداء لاعبيه في المباراة قال بيب جوارديولا إن وجود جوليان ألفاريز أساسي، هو يستحق ذلك، فهو يعمل في كل مباراة، ويسجل الأهداف، ويصنع التمريرات الحاسمة، وفق وصفه.


وبخصوص ما قاله للاعبين بين الشوطين رد بيب جوارديولا قالت لهم:”لا يمكننا أن نقول إننا نلعب بشكل سييء انسوا النتيجة، نحن قادرون على العودة، اذهبوا وكونوا أكثر هدوءًا، وفعلنا ذلك”.

برناردو سيلفا

وبخصوص إصابة برناردو سيلفا:”قال بيب جوارديولا، لا أعرف ما الذي يعاني منه، لم أتحدث مع الطبيب. واخختم:”أتمنى ألا يكون الأمر سيئا”. فيما قالت تقارير، إن برناردو سيلفا سيغيب لعدد من المباريات على الرغم من عدم تأكيد جوارديولا ذلك.

ويذكر أن، مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز على النجم الأحمر الصربي في مباراتهما أمس ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بنتيجة 3-1 على ملعب الاتحاد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى