بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

جوارديولا بعد خسارة كأس الاتحاد الإنجليزي: لاعب مانشستر يونايتد احدث الفارق

قال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، ان لاعبي مانشستر يونايتد لم يكونوا الافضل خلال المباراة بنهائي كأس الاتحاد الانجليزي امس. موضحا سبب تفوق مانشستر يونايتد خلال المباراة.

فوز مانشستر يونايتد

وكان قد نجح مانشستر يونايتد، في الفوز على جاره مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على ملعب “ويمبلي” أمس، السبت، والتتويج باللقب تحت قيادة تين هاج بعد موسم كارثي للشياطين الحمر.

جوارديولا

وأوضح جوارديولا في تصريحات نقلها، فابرزيو رومانو، بالقول:”ليساندرو مارتينيز هو من أحدث الفارق لصالح مانشستر يونايتد”. مضيفا:”ليساندرو من ضمن أفضل 5 مدافعين في العالم بالوقت الحالي”. ومشيرا: لقد أحدث الفارق بسبب تمريراته الطولية بين المدافعين خلال المباراة”.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وكان قد اعترف جوارديولا بالهزيمة، بالقول لقد خسرنا المباراة، تهانينا لـ مانشستر يونايتد، كانت مباراة متقاربة، يمكن أن يحدث ذلك، أشياء كثيرة، في النهاية سجلوا هدفين ولم نتمكن من تسجيل المزيد، بنص تعبيره.


واختتم جوارديولا بعد الهزيمة، يوم مخيب للآمال، من الطبيعي أن تخسر الفرق في النهائيات، لكن هذا الموسم كان قتالًا استثنائيًا على جميع الألقاب بطريقة جيدة، سنرتاح ونعود الموسم المقبل، وفق تعبيره.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى