بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

جوارديولا بعد الفوز على بالاس: وصلنا للنهاية بفارق بسيط وعلينا مواصلة الفوز

قال مدرب مانشستر سيتي، إن على لاعبيه الفوز في كل المباريات القادمة للتتويج ببطولة الدوري الانجليزي. قائلا: الفارق بسيط بين افضل ثلاثة فرق بالبطولة، يقصد مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

جوارديولا

ولفت جوارديولا في تصريحات نقلتها ديلي ميل عقب الفوز 4-2 على كريستال بالاس قوله:”لم نكن أقوياء كما نفعل عادة فيما يتعلق بالتنظيم والانتقال، وأهدرنا الهدف الأول بشكل خاص، لكن هذا نتيجة لحقيقة أننا نلعب كل 3 أيام”. مضيفا:”الطاقة العقلية التي نهدرها أكثر من الجسدية، ولهذا السبب يحدث ذلك في بعض الأحيان”.

كيفن دي بروين

وتوقف جوارديولا أمام لاعبه كيفن دي بروين، والذي أحرز هدفين خلال مواجهة كريستال بالاس قائلا: “منحنا كيفين دي بروين الفوز بالمباراة”. وتابع:”بدون كيفين ربما لم نكن قادرين على الفوز، ففي وجود لاعبين مثل كيفن في هذا النوع من المباريات، يكون الأمر سهلاً”.

وواصل كم سنة كان معنا، 9 سنوات، 10 سنوات؟، الأرقام والحضور والاتساق أمور مذهلة. مؤكدا: “إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي”، وفق قوله.


منافسة

ويتأخر مانشستر سيتي، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر للبطولة حتى الآن، بينما يتساوى في النقاط مع ليفربول الذي سيواجه مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في قمة مرتقبة. وبخصوص سؤال عما إذا كان مانشستر سيتي بحاجة للفوز بجميع مبارياته المتبقية، رد جوارديولا: “نعم إنها منافسة بين أفضل ثلاثة فرق وقد وصلنا إلى النهاية بفارق بسيط”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى