بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

«جلوب سوكر».. الأهلي يفوز بجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط

حصل النادي الأهلي المصري على جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط، التي تسلمها رئيسه محمود الخطيب، خلال مراسم حفل دبي جلوب سوكر، في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، والذي أقيم مساء اليوم بدولة الإمارات العربية.‏

وحصد الأهلي الجائزة، بعدما توج بخمس بطولات هي: دوري أبطال إفريقيا، والدوري المحلي، وكأس مصر، ولقبي السوبر المحلي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، وفوزه بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية بالسعودية في ديسمبر الماضي.

ويعد التتويج بجائزة جلوب سوكر الثاني للأهلي، حيث سبق أن تسلم ‏الخطيب جائزة نادي القرن في إفريقيا، والأكثر تتويجا بالألقاب في الشرق ‏الأوسط، في عام 2020.

وعبر الخطيب، عن سعادته البالغة بحصد ناديه لقب أفضل ناد في الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر، وقال رئيس النادي الأحمر خلال تسلمه الجائزة، إنه يتوجه بالشكر لدولة الإمارات على حسن الاستقبال والضيافة، ومؤسسة دبي جلوب سوكر والقائمين على الجائزة.


كما وجه الخطيب الشكر لكل من صوت للأهلي في هذه الجائزة ومنحه حقه، مشددا على أنه يهدي هذه الجائزة لجماهير ناديه صاحبة الفضل في كل شيء، كما أهدى الجائزة للعامري فاروق الوزير السابق ونائب رئيس النادي الذي يمر بأزمة صحية منذ فترة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى