بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

جلسة صلح بين حمد الله ومدرب الاتحاد تنهي أزمة الرحيل

في إطار ضجّة كبيرة طوال الأيام الماضية، وبعد تقارير تحدث عن قرب رحيل مهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، بسبب خلافات مع المدرب. أكدت تقارير عقد جلسة صلح بين حمد الله، والمدرب البرتغالي نونو سانتو، أخمدت الأزمة.

نونو سانتو

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، اليوم الأربعاء، عن انتهاء الازمة  بين المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، ومدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد جلسة مصارحة جمعت الطرفين. وتابعت الصحيفة، إنه تم الاتفاق على استمرار حمد الله مع ناديه.

حمد الله

وكانت قد اندلعت الازمة، بعدما أخبر اللاعب إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن الاتحاد السعودي، رغم أن عقده يمتد حتى 2025، لكن اللاعب شعر بعدم الرغبة باستمراره.

وعلى الناحية الثانية، اتخذ سانتو قرار إبعاد اللاعب عن مواجهة الهلال في ربع نهائي البطولة العربية حتى حسم قضيته. وعلق نونو سانتو، بعد نهاية  مباراة الهلال السعودي:”موضوع حمد الله شأن داخلي، سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأُمناء، مردفا:”سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء”.


الاتحاد السعودي

وانضم حمد الله، إلى الاتحاد السعودي بعد نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدِّد الفريق عقده عامين إضافيين.

وشددت الشرق الأوسط في تقريرها، على نجاح جلسة الصلح، بين حمد الله وسانتو، حيث أبلغ اللاعب مدربه بالموافقة على البقاء بالنادي، وانتهى الاجتماع بابتسامة سانتو، الذي يراهن على اللاعب خلال الموسم الجديد في الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى